مستشفىى ثومبي الجامعي يحتفل بعيد الميلاد الأول لـ 150 نجما صغيرا

0
428

مستشفىى ثومبي الجامعي يحتفل بعيد الميلاد الأول لـ 150 نجما صغيرا

13 يوليو 2023 – استضاف مستشفى ثومبي الجامعي ، المستشفى الأكاديمي الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تملكه وتديره مجموعة ثومبي ، الاحتفال بعيد ميلاد 150 من النجوم الصغار الرائعين الذين ولدوا في المستشفى. هذا الحدث الرائع ، الذي أقيم في ردهة مطاعم ثومبي ، الموجود في مدينة ثومبي الطبية (الجرف ، عجمان) ، وعد بأمسية من الفرح والضحك وتجربة لا تُنسى لـ 450 ضيفًا من الحضور.

تمت معاملة الحضور بمجموعة من الأنشطة المسلية و الممتعة ، مما خلق جوًا ساحرًا وآسرًا للعائلات وأطفالهم الصغار.

عرض حفل عيد ميلاد النجوم الصغار الأول مجموعة متنوعة من الأنشطة الجذابة والمسلية, ترك كل من الأطفال والبالغين مفتونين. من عروض البالونات إلى العروض السحرية ، شهد الحدث حفل تقطيع الكعكة التي ترمز إلى السعادة و النمو المشتركة من قبل الأطفال ال150 و أهاليهم في عيد ميلادهم الأول. 

إضافة إلى الإثارة, تضمن الحدث سحوبات, حيث أُتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز رائعة. شعر ثلاثة فائزين محظوظين بسعادة غامرة لتلقي عربات الأطفال, تعزيز رحلة الأبوة والأمومة مع الراحة. بذل جهدا إضافيا لخلق جو نابض بالحياة للعائلات لالتقاط ذكرياتهم الثمينة, تم توفير كشك صور مخصص للحاضرين لأخذ صورعيد ميلاد تذكارية لضمان الذكريات العزيزة لسنوات قادمة.

وقال براين دي فرانشيسكا ، الرئيس التنفيذي لشركة ثومبي للرعاية الصحية:” يمثل عيد الميلاد الأول للنجوم الصغار في مستشفى ثومبي الجامعي علامة فارقة لكل من العائلات والمستشفى”. “يسعدنا الاحتفال بهذه المناسبة في ردهة مطاعم ثومبي ، مما يخلق تجربة ساحرة تجلب الفرح والسعادة للنجوم الصغار وأحبائهم. نحن لا نزال ملتزمين بتقديم خدمات رعاية صحية شاملة، ودعم العائلات في رحلة الأبوة والأمومة. نحن ممتنون لجميع العائلات التي عهدت إلينا برعايتها ، ونتطلع إلى الاحتفال بالعديد من المعالم البارزة معهم”.

من خلال تنظيم هذا الحدث الفريد من نوعه ، يعرض مستشفى ثومبي الجامعي التزامه بتعزيز بيئة داعمة ونابضة بالحياة تتجاوز تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة ، مما يضمن أن المرضى وأحبائهم يشعرون بالاحتضان بأقصى درجات التعاطف والدعم. يمثل هذا الاحتفال سعي المستشفى لخلق تجربة مليئة بالمرح ولا تنسى ، مما يعزز مكانته كمقدم رعاية صحية عائلي رائد يعتز ويحتفل بالمعالم البارزة في حياة المجتمع الذي يخدمه.

===

LEAVE A REPLY