تعاونية الاتحاد تطلق حملة تخفيضات تصل نسبتها حتى 60% بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52

0
250

 

تعاونية الاتحاد تطلق حملة تخفيضات تصل نسبتها حتى 60% بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52

24 نوفمبر 2023:الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي

رفعت تعاونية الاتحاد أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة ومواطني ومقيمي الدولة بمناسبة عيد الاتحاد الـ52 الذي يصادف 2 ديسمبر 2023، مشيرة إلى أن التعاونية ستطلق بهذه المناسبة الوطنية حملة تخفيضات مميزة تبدأ في 27 نوفمبر 2023 وتمتد حتى 6 ديسمبر المقبل إلى جانب خصومات وخفض أسعار سلع أساسية لإسعاد المستهلكين وكافة فئات المجتمع.

وأكدت أن الاحتفال بعيد الاتحاد يعزز قيم الولاء والانتماء في نفوس الجميع، ويسلط الضوء على جهود المؤسسين، الذين تمكنوا بإخلاصهم من رفع راية الوطن خفاقة في كل المحافل الدولية، مشيرة إلى أنها ستطلق بمناسبة احتفالات الدولة حملة تخفيضات على 1500 سلعة أساسية غذائية وغير غذائية تعتبر الأكثر استهلاكاً من قبل المستهلكين بنسبة خصومات تصل إلى 60%.

وأضافت بأنها بدأت احتفالاتها بعيد الاتحاد الـ52 منذ 23 نوفمبر 2023 بإطلاقها حملة تخفيضات بعنوان “استعد لليوم الوطني الإماراتي” والتي ما زالت مستمرة حتى 26 نوفمبر الجاري.

وبينت بأن حملات ومبادرات تعاونية الاتحاد التي تتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52 تتماشى مع الأهداف الأساسية لدولة الإمارات ولتعاونية الاتحاد المتمثلة في نشر السعادة المجتمعية، مشيرة إلى أن التعاونية تحرص على مدار العام طرح عروض ترويجية هدفها الرئيسي تخفيف العبء عن المستهلكين من خلال توفير أجود المنتجات بقيمة تنافسية.

ولفتت بأن مبادرات حملة عيد الاتحاد الـ 52 تركز على المنتجات الإماراتية إلى جانب اللحوم والدجاج الطازج والمجمد والأرز والسكر والطحين والمياه المعبأة وغيرها من السلع الأساسية، حيث تم اختيار هذه السلع بناء على إحصائيات قامت بها التعاونية على المواد الأكثر استهلاكاً من قبل عملائها.

LEAVE A REPLY