نقدم لكم «اشكم»: وجهة مميزة لتعريفكم بأطايب المطبخ الشرقي

0
315

«مطعم اشكم» يصحبكم في رحلة رومانسية أنيقة لذوَّاقة الطعام الشهي في قلب «داون تاون دبي»

دبي، الإمارات العربية المتحدة: استعدوا لخوض مغامرة أخرى لتذوق الطعام، حيث يفتتح «مطعم اشكم»، أحدث جوهرة في منطقة «داون تاون دبي»، أبوابه لعشاق المطبخ الشرقي. وتعني كلمة «اشكم» باللغة التركية «الحب». ويعدكم «مطعم اشكم» بأن يكون وجهتكم المثالية لقضاء أمتع الأوقات الرومانسية وتذوق أطيب النكهات هذا الموسم! ومن خلال تصميمه الدقيق الذي يجسد الرفاهية والمودة، يقدم لكم «اشكم» تجربة غامرة تلائم كافة الأذواق، بما في ذلك الأذواق شديدة الخصوصية والتميز.

بموقعه في قلب المدينة، يأسر «اشكم» روّاده من اللحظة التي يدخلون فيها المطعم. حيث يُعد «اشكم» هو الأعلى في فئته من حيث التصميم، إذ يفيض تصميمه الداخلي بالأناقة الرومانسية العصرية. فمن المنسوجات الفاخرة إلى الأعمال الفنية المُصمّمة خصيصًا، مرورًا بالإضاءة المبهرة في كافة جنبات المطعم، يجتمع كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي مع باقي العناصر لخلق مكان ساحر، تتآلف فيه الأطباق الشهية مع الأجواء الرومانسية في انسيابية تامة.

وتُعد رحلة تذوق الطعام الشهي في «اشكم» بمثابة احتفال بمنطقة المشرق، إذ تسلط قائمة أطباقه الضوء على النكهات الغنية السائدة في كلٍ من المطبخين السوري والتركي. ويمكن للضيوف أن يتوقعوا سيمفونية من الأذواق والنكهات، المحضّرة بحرفية عالية على أيدي فريق من الطهاة المتمرسين. وبين نكهات الأطباق السورية المُحبَّبة إلى النفس، والتوابل المتنوعة التي تُميز المطبخ التركي، فإن كل طبق نقدمه إليكم في «اشكم» هو شهادة تؤكد ثراء وفخامة تراث الطهي في منطقة المشرق.

وقال السيد. ماهر مهاجر، الرئيس التنفيذي لمطعم “اشكم”: «يُسعدنا أن نجلب تجربة «اشكم» إلى منطقة «داون تاون دبي». إن هدفنا يتمثل في إنشاء مكان يستمتع فيه متناولو الطعام بأطباق فاخرة من خلال تجربة غامرة يخوضونها للتعرف إلى التراث الثقافي لطعامنا. إن «اشكم» هو أكثر من مجرد مطعم، إنه رحلة إلى قلب وروح سوريا وتركيا ».

وأضاف قائلاً: «تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق، من الكباب الشهية والمقبلات المترفة إلى السلطات المنعشة. وكل طبق يتم تحضيره بعناية وشغف، باستخدام أجود المكونات لضمان توفير تجربة تناول طعام أصيلة لا تُنسى، وكل ذلك مع إضفاء لمسة من الحب. ويقدم «اشكم» لرواده أطباق خاصة به جديرة بالتذوق، ومن أبرزها: «كبة مسلوقة»، «حمص اشكم»، و«رز مع الكستنا واللحم».

إن أبواب «اشكم» مفتوحة لاستقبال الضيوف. ويتوجه المطعم بالدعوة إلى عشاق الطعام والذوّاقة والراغبين بتذوق أطباق المطبخ الشرقي لحضور الإفتتاح الكبير، وخوض مغامرة تذوق يشعرون خلالها أن كل قضمة تروي قصة، وكل لحظة يقضونها في «اشكم» تُعد احتفالًا بالثقافة الثرية لسوريا وتركيا.

وإضافة إلى ما يتميز به مطعم “اشكم” من طابع أنيق وراقي مع استخدامه لأجود أنواع المكونات في تحضير أطباقه، فهو يوفر أيضاً قائمة طعام بأسعار معقولة ومناسبة جداً تتيح لروّاده قضاء تجربة تناول طعام ممتعة لا تُنسى. ننتظركم بفارغ الصبر لمشاركة نكهاتنا الرائعة معكم بكل حب في مطعم “اشكم”!

للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصال على الأرقام التالية: 04 266 7099 و050 982 8302

نبذة عن مطعم “اشكم”

مطعم “اشكم” هو ملاذ جذّاب لعشاق النكهات ومحبي الطهي. يقع المطعم في “داون تاون” دبي، ويتيح لروّاده الاستمتاع برحلة آسرة عبر نكهات بلاد الشام. ومع قائمة طعام منسّقة بعناية تضم أطباق سورية وتركية، يدعو مطعم “اشكم” ضيوفه لتجربة نكهات تعكس جوهر المنطقة ضمن أجواء تمزج بتناغم رائع بين رفاهية الحداثة وسحر التقاليد العريقة.

LEAVE A REPLY