ايديال ستاندرد تستعرض منتجاتها العصرية والمستدامة في البندقية في فعالية حصرية

0
380

ايديال ستاندرد تستعرض منتجاتها العصرية والمستدامة في البندقية في فعالية حصرية

مايو، 22 2023 : كشفت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن استضافة فعالية Aesth|ethics الحصرية في مدينة البندقية. وسلطت العلامة الضوء على إنجازاتها ومنتجاتها التي تعكس فلسفتها وحرصها على ابتكار أفضل التصاميم. كما حصل الزوار على فرصة حصرية لإلقاء نظرة على أحدث المنتجات والتصاميم الفريدة، بالإضافة إلى التعرف على التزامات الشركة من النواحي البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية، والتي أصدرتها مؤخراً في تقريرها السنوي الأول حول الاستدامة. 

وأقيمت الفعالية المحايدة للكربون في مجمع ترسانة البندقية وسط الأحواض التاريخية لبناء السفن، حيث تم عرض منتجات وتشكيلات مميزة من ابتكار روبرتو بالومبا كبير مسؤول المصممين في ايديال ستاندرد. وتتماشى المنتجات المعروضة مع مفهوم Singular™ المبتكر، من خلال عرض حلول الحمامات من مختلف الأنواع والفئات التي تتكامل مع بعضها بالمواصفات والأداء. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روبرتو بالومبا كبير مسؤول المصممين في ايديال ستاندرد: “تحتفي التشكيلات الجديدة بالهوية الأصلية للعلامة وإرثها، وتضم مجموعة من المنتجات المميزة والتصاميم الفريدة الملائمة للحمامات العصرية. ونسعى إلى تقديم منتجات تجمع بين خبرتنا في التصميم ومعرفتنا الواسعة بأساليب التصنيع المبتكرة والمستدامة. ويمثل مجمع ترسانة البندقية المكان المثالي لإقامة الفعالية وعرض التشكيلات الجديدة المستوحاة من التصاميم الإيطالية”.وشملت المنتجات الجديدة المعروضة مجموعة +Alu من أنظمة الدوش المستدامة وخيارات جديدة من مجموعة سيراميك i.life بلون رمادي لماع. بالإضافة إلى مجموعة دوش Solos الأنيقة لتجربة فاخرة ومريحة بفضل أنظمة التحكم الذكية، ومجموعة La Dolce Vita العصرية والمتكاملة والتي تحاكي تصميم الحمامات الإيطالية الفاخرة.  

كما سلطت فعالية Aesth|ethics الضوء على التزام علامة ايديال ستاندرد بالسعي نحو مستقبل أكثر استدامة، وتقديم منتجات مبتكرة عالية الجودة بهدف تعزيز أساليب وأنماط الحياة المستدامة. وأجرت ايديال ستاندرد تحليلاً شاملاً للبصمة الكربونية الخاصة بالفعالية، وتعاونت مع علامة أب تو يو لتحييد انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون المُتولدة. وتعمل الشركة الرائدة على مشروعين مميزين للحفاظ على الغابات واستصلاحها ودعم الجهود المبذولة في مواجهة التغير المناخي. ويتمحور المشروع الأول حول حماية حوالي 785 ألف هكتار من الغابات والحياة البرية على الشواطئ الجنوبية لبحيرة كاريبا في زيمبابوي. ويهدف مشروع حماية غابات كاريبا على توفير ممرات للتنوع البيولوجي من خلال الربط بين أربعة منتزهات وثماني من محميات الحياة البرية، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المبادرات التي تركز على دعم المجتمع المحلي. كما تلتزم ايديال ستاندرد بالمساعدة على تحويل حوالي 22 ألف هكتار من أراضي الرعي إلى غابات مستدامة للاستفادة منها في تصنيع أخشاب عالية الجودة، فضلاً عن دورها الكبير في امتصاص كميات كبيرة من غاز ثاني أوكسيد الكربون. ويتماشى المشروعان مع متطلبات برنامج معيار الكربون المعترف به عالمياً، إلى جانب معايير المناخ والمجتمع المحلي والتنوع البيولوجي. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تتيح لنا فعالية Aesth|etics فرصة مميزة لتسليط الضوء على مخططاتنا المستقبلية فيما يتعلق بالمسؤولية البيئية والمجتمعية والحوكمة. ويوضح تقريرنا حول الاستدامة أهدافنا الطموحة التي تركز على مبادئ الاستدامة وتعزيز قدرات الأفراد. ويسعدنا أن نناقش هذه التطلعات وآلية تحقيقها بشكل تفصيلي، إلى جانب تسليط الضوء على جهودنا المبذولة للوصول إلى مستقبل أكثر استدامة”.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تقرير آيديال ستاندرد للاستدامة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.idealstandardgulf.com/about-us/sustainability

 

للمزيد من المعلومات حول منتجات آيديال ستاندرد الجديدة، يرجى زيارة:https://www.idealstandardgulf.com

 

-انتهى-

LEAVE A REPLY