العلامة التجارية الأسترالية “كوتون أون” تفتتح متجرها الثاني عشر لعشاق الموضة بالإمارات العربية المتحدة في ابن بطوطة مول

0
400

العلامة التجارية الأسترالية “كوتون أون” 

تفتتح متجرها الثاني عشر لعشاق الموضة بالإمارات العربية المتحدة في ابن بطوطة مول

  • يتم إدارة العلامة التجارية كوتون أون من قبل مجموعة “شرف للتجزئة” الإماراتية؛ وقد افتتحت المجموعة 8 متاجر جديدة لمختلف علاماتها التجارية خلال الأشهر الـ 12 الماضية على مستوى الشرق الأوسط والشرق الأقصى وآسيا.

  • استمتع بأحدث الأزياء وأكثرها عصرية مع مجموعات كوتون أون المصممة خصيصًا لتناسب مختلف الأنشطة، فسواء كنت تبحث عن ملابس رياضية مريحة، أو جينز متميز، أو ثياب أنيقة أو ملابس سباحة، فإن كوتون أون هي خيارك الأمثل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2023  تواصل مجموعة “شرف للتجزئة” المحلية بالإمارات العربية المتحدة، توسيع انتشارها بشكل كبير في عالم الأزياء والموضة وأنماط الحياة بجميع أنحاء الشرق الأوسط والشرق الأقصى، وفي هذا الإطار افتتحت المجموعة المتجر الثاني عشر لعلامتها التجارية الرائدة ، كوتون أون ، في ابن بطوطة مول .

يمتد المتجر الجديد على مساحة 3317.14 قدم مربع، وهذه المساحة الرائعة والمصممة لتجربة تسوق ممتعة، تعكس استراتيجية مجموعة شرف للتوسع بجميع أنحاء المنطقة.

تُعد كوتون أون أحد ألمع العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والموضة وأنماط الحياة، ويقع مقر هذه العلامة التجارية المرموقة في أستراليا ويقدم متجرها الجديد مجموعة متنوعة ومتميزة وعصرية من الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية للرجال والنساء والأطفال. استمتع بأحدث الأزياء وأكثرها عصرية مع مجموعات كوتون أون المصممة خصيصًا لتناسب مختلف الأنشطة ، فسواء كنت تبحث عن ملابس رياضية مريحة، أو جينز متميز ، أو ثياب أنيقة أو ملابس سباحة، فإن كوتون أون هي خيارك الأمثل.

تأسست كوتون أون في جيلونج، بأستراليا عام 1991، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز العلامات التجارية للأزياء وأنماط الحياة في العالم، حيث تشتهر كوتون أون بأسعارها المعقولة ورقي منتجاتها التي تُلبي مختلف الأذواق، فكل منتج من منتجاتها مصمم خصيصًا ليعكس تألق شخصيتك ويضفي إليك إطلالة فريدة لا تُنسى.

يأتي افتتاح المتجر الثاني عشر لكوتون أون بالإمارات العربية المتحدة، في ضوء مواصلة هذه العلامة التجارية اللامعة لانتشارها وتوسيع قاعدة عملائها وتقديم المزيد من المنتجات الأكثر روعة وتميزاً في عالم الأزياء ونمط الحياة. استمتع بتجربة تسوق غامرة بمتجرنا الجديد في ابن بطوطة مول، حيث يضم المتجر مجموعة مدهشة من الأزياء والأدوات المنزلية والإكسسوارات التي تواكب أحدث صيحات الموضة.

يُعرب ياسر شرف، نائب رئيس (قسم البيع بالتجزئة والضيافة والصناعة والخدمات المالية) في مجموعة شرف، عن سعادته بافتتاح متجر كوتون أون الثاني عشر بالإمارات العربية المتحدة، لا سيما في ابن بطوطة مول النابض بالحياة، قائلا: “من دواعي سرورنا أن نعلن افتتاح متجر كوتون أون الجديد، والذي يقدم أروع المنتجات عصرية وأكثرها تميزًا بأسعار مناسبة ليتمتع عملائنا بإطلالة فريدة لا تُنسى، ويضيف: ” نثق أن متجرنا الجديد في ابن بطوطة مول سيثري مشهد البيع بالتجزئة ويمثل وجهة جذابة لعشاق التسوق والموضة بدبي، نتوق لاستقبالكم في متجرنا .. حيث يمكنكم الاستمتاع بمنتجاتنا الرائعة “.

بعد قيامها بافتتاح 8 متاجر لمختلف علاماتها التجارية خلال الأشهر الـ 12 الماضية بماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان، تواصل مجموعة شرف للتجزئة انطلاقها وتوسعاتها السريعة بالشرق الأوسط والأقصى.

  تتخصص مجموعة شرف في تطوير عمليات البيع بالتجزئة وبناء العلامات التجارية ودعمها، كما تتميز المجموعة بخبرات واسعة في التصميم والتصنيع وإدارة المتاجر والتجارة الإلكترونية وخلق مكانة مرموقة ومتميزة للعلامات التجارية لتوفير تجارب رائعة للعملاء عبر مختلف نقاط الاتصال.

لمحة عن شرف للتجزئة

تُعد شرف للتجزئة بمثابة مجموعة متخصصة في البيع بالتجزئة تأسست بالإمارات العربية المتحدة عام 2000 وهي الذراع التجارية للبيع بالتجزئة بمجموعة شرف – وتُعد أحد أشهر تكتلات الشركات المحلية الرائدة بالمنطقة وتهدف إلى تقديم تجارب متميزة وحديثة لعملائها، وبصفتها أحد أبرز الشركات المانحة لحق الامتياز “فرانشايز” ولمختلف العلامات التجارية ، تتميز المجموعة بمحفظة تجارية رائعة تضم العديد من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك

Adventure Zone و Cotton ON و BODY by Cotton ON و Forever 21 و Typo و Hello Kitty ، بالإضافة إلى ثلاث من أشهر العلامات التجارية المحلية هي Adventure HQ و Chillout و Ceramic Corner Café، حيث تنتشر هذه العلامات التجارية البارزة عبر 64 متجراً بالشرق الأوسط والأقصى.

Instagram @cottonon_middleeast

LEAVE A REPLY