تعاونية الاتحاد وجمعية النهضة النسائية توقعان مذكرة تفاهم

0
387

تعتبر تعاونية الاتحاد داعما ثابتا لما يتعلق بالمبادرات المختلفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 24 يوليو 2023 

    وقعت “تعاونية الاتحاد” التي تتخذ من دبي مقرا لها، مذكرة تفاهم مع “جمعية النهضة النسائية”، تهدف إلى دعم مبادرة تحدياتنا تصنع الفرق“.

    وتهدف المبادرة إلى تدريب وتأهيل الأفراد من فئة “أصحاب الهمم”، وخاصة أصحاب الإعاقة الذهنية لتنمية أفكارهم وتحقيق طموحاتهم، ومن ثم دمجهم في المجتمع للحصول على عمل يتناسب وقدراتهم.

    وقع المذكرة كل من المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد، والسيدة فاطمة أحمد العبدالله، مديرة جمعية النهضة النسائية، فرع الخوانيج، دبي.

    من جانبه، قال المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال: “نهدف من خلال دعمنا لجمعية النهضة النسائية إلى توفير بيئة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، والوفاء بالتزامنا بدعم مؤسسات الرعاية العامة، تماشياً مع تطلعات القيادة الرشيدة للوصول إلى المركز الأول. وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية الاتحاد تدعم وتعمل يداً بيد مع العديد من المؤسسات الحكومية وسبه الحكومية والخاصة، كجزء من استراتيجيتها لخدمة المجتمع.

    وقالت السيدة فاطمة أحمد العبدالله: “جاء توقيع مذكرة التفاهم من خلال اتفاقنا مع تعاونية الاتحاد، على التركيز على شريحة “أصحاب الهمم”، التي تعد جوهر المجتمع. تطلعاً لإعدادهم ودمجهم في المجتمع وسوق العمل وتنشئة أجيال المستقبل بصفات قيادية مناسبة، بما يتماشى مع رؤية حكومتنا الرشيدة”.

    تم التوقيع في مقر تعاونية الاتحاد “الورقاء سيتي مول” في دبي بحضور كل من الدكتور سهيل البستكي، مدير الاتصال المؤسسي في تعاونية الاتحاد، والسيدة هدى سالم سيف، مدير أول قسم الاتصال في تعاونية الاتحاد، وعدد من موظفي الجانبين.

LEAVE A REPLY