“نورون” تطلق المنصة اللاسلكية الجديدة التي ستعزز إنتاجية موقع العمل وفعالية التكلفة والسلامة

0
367

“نورون” تطلق المنصة اللاسلكية الجديدة التي ستعزز إنتاجية موقع العمل وفعالية التكلفة والسلامة

دبي (الإمارات العربية المتحدة)، 10 أكتوبر 2023: تُطلق شركة هيلتي، نورون ، المنصة اللاسلكية الجديدة التي يمكنها تحسين إنتاجية موقع العمل، وكفاءة التكلفة، والسلامة. تعتمد نورون على منصةٍ ببطارية واحدة تغطي جميع الاستعمالات ذات الصلة من الأعمال الخفيفة إلى الشاقة.

غالبًا ما يحتاج العملاء في مواقع البناء إلى مصادر طاقةٍ مختلفة لأدواتهم. هناك أدواتٌ متصلة بالكابلات وأدواتٌ تعمل بالغاز وأيضًا منصاتٌ لاسلكية بطاقة متفاوتة للاستعمالات المختلفة. تحتاج جميع هذه الأدوات إلى تشغيل الكابلات وخلط الوقود والبحث عن الأدوات والبطاريات المناسبة وجلب شواحن متعددة، وهو النمط الذي قامت هيلتي بكسره مع “نورون” .

الكل في منصةٍ واحدة وبأداءٍ أعلى

جميع البطاريات والشواحن قابلة للتبديل مع مجموعة أدوات “نورون” ، وهو أمرٌ بالغ الأهمية للتوفير في مجموعة الأدوات وتقليل تكاليف الأعمال. توفر المنصة اللاسلكية بطاقة 22 فولت أداءً غير مسبوق، مما يتيح استعمالها في الأعمال الثقيلة التي كانت تعتمد سابقًا على أنظمة الكابل أو الغاز أو البطاريات بطاقة عالية. يعود ذلك إلى واجهة البطارية المعاد تصميمها بالكامل، والتي تضمن نقل طاقةٍ أعلى بكثير من الشبكات الرئيسية الموصولة بالكابل وبالتالي تقديم أداءٍ أعلى.

تتميز بطاريات “نورون” المعاد تصميمها بمتانةٍ أكبر مع هيكلها الجديد المقوى بألياف الزجاج وحوافٍ خارجية تمتص الصدمات، مما يوفر حمايةً إضافية حتى في أصعب الظروف في منطقتنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإلكترونيات فيها محكمة الإغلاق لتوفير الحماية من الرطوبة والغبار والملوثات الأخرى.

ميزات جديدة للحفاظ على الصحة والسلامة في مكان العمل

أصبح نظام هيلتي لإزالة الغبار والتحكم النشط في عزم الدوران متاحًا الآن مع جميع الأدوات ذات الصلة لتقليل استنشاق الغبار وتجنب الإصابات الناجمة عن دوران الأداة بشكل عرضي. وتم نقل ميزة تقليل الاهتزاز النشط، وهي ميزة مهمة أخرى لتوفير الحماية الصحية والراحة، لتشمل المزيد من الأدوات ضمن مجموعة نورون للحد من تعب العاملين. بالإضافة لذلك، خلال عملية إعادة تصميم جميع الأدوات الـ 100 المتاحة منذ الإطلاق، تم تحسين الهندسة البشرية والوزن والمتانة وجعلها متوافقة مع نظام ربطٍ معتمد لمنع سقوط الأدوات أثناء العمل في الأماكن المرتفعة.

أفاد توماس دروبسيت، رئيس فرع منطقة الخليج، قائلًا: “في المتوسط، يستغرق ترتيب الكابلات ومولدات الطاقة في مواقع البناء حوالي خُمس يوم العمل، ويصبح العمل في الطوابق العالية والمناطق المرتفعة والضيقة والمواقع النائية والواسعة أكثر تعقيدًا ويستغرق وقتًا أطول. في هيلتي، نحن نقوم بتطوير منتجاتٍ مبتكرة تعزز إنتاجية عملائنا، حيث تتيح نورون للخبراء تحويل معظم أدوات الطاقة إلى أجهزة لاسلكية، وسنواصل إضافة المزيد من المنتجات إلى هذه المنصة خلال السنوات القادمة”.

عملت هيلتي أيضًا مع الخبراء في مجال البناء لتطوير تقنيتين جديدتين لزيادة السلامة عند استعمال مجالخ الزاوية، حيث يقوم (3D ATC)نظام جهاز التحكم الآلي ثلاثي الأبعاد

بإيقاف تشغيل الأداة وتفعيل قرص الفرامل عند حدوث حركة مفاجئة غير منضبطة في أي اتجاه. وتأتي نفس وظيفة تقليل (SensTech)المخاطر هذه مع نظام سينس تك

الجديد، والذي يستشعر عندما يتم إزالة يد المشغل ويقوم بإيقاف تشغيل الأداة عند سقوطها عن طريق الخطأ.

ميزة الاتصال السحابي المستقبلية لزيادة الإنتاجية

بالإضافة لذلك، تجمع نورون المعلومات في المنصة، حيث تولد جميع الأدوات بياناتٍ يتم تخزينها في البطاريات وإرسالها بأمان إلى السحابة أثناء كل عملية شحن دون تدخل المشغل. ستتضمن البيانات التي تم جمعها معلوماتٍ مثل مدة استخدام الأداة وموقع الشحن وحالة صحة البطارية، للتأكد من بقاء البطاريات على أحسن حالاتها. ويمكن استخدام هذه المعلومات لتنبيه الأفراد فور الحاجة لاتخاذ إجراء ما، كما يمكن الوصول إليها حسب الطلب، وهي متاحة على منصات الهواتف المحمولة (ON!Track)وأجهزة الكمبيوتر المكتبية عبر برنامج أون تراك  من هيلتي.

وأضاف توماس دروبسيت، رئيس فرع منطقة الخليج، قائلًا: “نحن نلتزم بجلب ميزة الاتصال السحابي إلى الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2025. من خلال الخدمات المتاحة حاليًا من هيلتي مثل إدارة مجموعة الأدوات وبرنامج أون تراك، يمكن استخدام بيانات الأدوات لتحسين العديد من العمليات وتقليل وقت التوقف عن العمل والتكاليف”.

ستُتاح أدوات نورون للطلب في جميع دول مجلس التعاون الخليجي اعتبارًا من يناير 2024، ويمكن للعملاء حضور جلسات التطبيق العملي بدءًا من نوفمبر 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة بمركز تجارب هيلتي الشرق الأوسط وفي قطر والبحرين والكويت وعمان في متاجر هيلتي.

يمكن لخبراء البناء الحصول على مزيدٍ من المعلومات من خلال حجز عرض توضيحي لمنتج نورون مع هيلتي عبر الرابط التالي: www.hilti.ae.

LEAVE A REPLY